يويفا يتراجع عن ملاحقة برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس


جراسا -

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، التخلي عن الدعوى القضائية المرفوعة ضد مؤسسي بطولة دوري السوبر الأوروبي، برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس.

وتمسك رؤساء برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس بمشروع بطولة دوري السوبر الأوروبي، بعد انسحاب باقي الشركاء التسعة المؤسسين.

وأبلغ يويفا، المحكمة التجارية في مدريد أنه لن يتابع الإجراءات القضائية بحق برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد.

وأكدت الأندية الثلاثة أمام المحكمة أن محاولة يويفا لمعاقبتهم تتعارض مع قانون المنافسة الأوروبي.

وقرر يويفا أيضا مخاطبة الأندية التسعة الأخرى المؤسسة للبطولة التي لم تخرج إلى النور، للتأكيد على إلغاء الغرامة المالية التي فرضها في وقت سابق على الأندية، بسبب دورها في محاولة تأسيس البطولة الانفصالية، بحسب شبكة "سكاي سبورتس".

وشاركت أندية آرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام واتلتيكو مدريد وميلان وإنتر ميلان في الإعلان عن مشروع البطولة المثيرة للجدل، قبل انسحابها مع تزايد الضغوط.

وفي مايو/أيار الماضي، وافقت الأندية التسعة على دفع مبلغ قدره 15 مليون يورو مع خصم 5% من عائداتها من البطولات التابعة ليويفا لمدة موسم واحد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات