اختفاء 7 فلسطينيين في تركيا


جراسا -

قال مستشار وزير الخارجية للشؤون السياسية السفير احمد الديك ان خلية الازمة التي شكلت في سفارة دولة فلسطين في العاصمة التركية انقرة، اجتمعت امس مع وزارة الداخلية التركية وزارة الخارجية والاجهزة الامنية التركية لوضع الاصدقاء الاتراك امام مسؤولياتهم في بذل المزيد من الجهود للكشف عن سبب اختفاء المواطنين الفلسطينيين السبعة في تركيا.

واوضح الديك في حديث للرابعة وشاشة معا عبر برنامج "طلة صباح" الذي يقدمه الاعلامي عادل اغريب، منذ اللحظة الاولى التي علمنا بها باختفاء المواطنين السبعة بتركيا قمنا برفع مذكرات رسمية للجانب التركي ولا زالت الجهود متواصلة.

واضاف "اننا اوعزنا لسفارتنا بتركيا ابلاغ واعلام ابناء الجالية الفلسطينية والطلبة بتركيا اخذ جميع الاحتياطات والسلامة تحسبا من أي مجهول، وطلبنا من جاليتنا التعاون مع سفارتنا وجميع الاطراف الفلسطينية المتواجدة في تركيا لمتابعة هذه القضية".


واكد "ان جهود جدية وحقيقية تبذل من الجانب التركي لانها قضية صادمة باختفاء السبعة فلسطينيين دفعة واحدة وبشكل متتابع، مضيفا:" ولدينا تخوفات حقيقية ولكن لا نريد استباق الامور ونغرق في أي تحليل، ونأمل بان يتم الكشف عن مصيرهم سريعا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات