بايدن يتلقى الجرعة الثالثة من لقاح كورونا


جراسا -

تلقى الرئيس الأمريكي جو بايدن الجرعة الثالثة من لقاح كورونا، بعد اعتماد مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها جرعة معززة من لقاح "فايزر" لمن بلغوا الـ65 عاما فما فوق.

وقال بايدن: "جرعات اللقاح معززة، لكن أهم شيء يتعين علينا القيام به هو تطعيم المزيد من الناس"، مؤكدا أن أي أعراض جانبية لم تظهر عليه بعد الجرعتين السابقتين من اللقاح.

وأضاف: "الغالبية العظمى من الأمريكيين فعلوا الشيء الصحيح، أكثر من 77٪ من البالغين حصلوا على جرعة واحدة على الأقل وحوالي 23٪ لم يحصلوا على أي جرعة"، مشيرا إلى أن "هذه الأقلية تسبب الكثير من الضرر بالنسبة لبقية البلاد".

يذكر أن بايدن البالغ 78 عاما تلقى الجرعة الأولى من اللقاح في 21 ديسمبر والثانية بعد ثلاثة أسابيع.

والأسبوع الماضي وعد بايدن بإعادة تحصين نفسه ضد فيروس كورونا "ما إن أمكن ذلك" ودعا الأمريكيين إلى أن يحذوا حذوه.

وفي سبتمبر الحالي وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على جرعة ثالثة من لقاح "فايزر" لمن تجاوزت أعمارهم 65 سنة و"الفئات الهشة" الأخرى.



تعليقات القراء

ابر فيتامين
كل الحكام اخذوا امام شعوبهم ابر فيتامين وليس لقاح .. كلهم دافنينه سوا وبظحكوا على شعوبهم
27-09-2021 10:39 PM
اردنـي
يا ريت المسؤولين عندنا يشوفوا كيف الناس اللي بتفهم بتتصرف حيال الكورونا وفي مخاطبة شعوبها... الزلمة اخذ الجرعة الثالثة على نفسة ولم يحاول كثير الكلام لتسويق ذلك ولكن عندنا كلهم بدهم الشعب ياخذ جرعة ثالثة وربما رابعة لاحقا ودون ان يمس ذلك المسؤولين وعوائلهم... يا هيك الناس اللي بتفهم يا بلاش.
28-09-2021 09:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات