المحارمة: ملعب الزرقاء مجزرة للاعبين


جراسا -

هاجم اللاعب السابق والمدير الاداري في نادي الجزيرة‏ "محمد المحارمة" اتحاد كرة القدم بسبب السماح للأندية باختيار ملعب الامير محمد بالزرقاء كملعب بيتي ، معتبرا انه مجزرة اللاعبين.

وقال المحارمة في منشور له عبر موقع فيسبوك : اصبح ملعب الامير محمد بالزرقاء مصدر رعب للاعبين , فبمجرد ما ان يعلم اللاعب ان مباراته القادمة على هذا الملعب يدخل في حالة هلع وخوف شديدين من اصابته وانتهاء مسيرته الرياضية حتى لو كانت لم تبدا بعد !.

وأضاف : الاتحاد الاردني لكرة القدم يتحمل مسؤولية كبيرة بهذا الخصوص , اعلم ان الملعب من اختيار الاندية ليكون ملعبا بيتيا لها وانا لا اتكلم عن هذه الجزئية , الاتحاد الاردني يعلم جيدا ان ارضية الملعب لا تصلح للعب كرة القدم وكان عليه ان لا يضع هذا الملعب من ضمن خيارات الاندية من الاساس لا ان يترك الامر للأندية وكان الامر لا يعنيه !

وتابع المحارمة : اخر ضحايا هذا الملعب كان لاعب نادي الجزيرة الشاب ليث حبول الذي اصيب اصابة خطيرة بالكاحل يوم امس ( نسال الله له السلامة) نتيجة سوء ارضية الملعب المهترئة والتي لا تصلح بالوقت الحالي الا للمهرجانات , فاللاعب ما زال شابا ومن المحزن ان يصاب اصابة خطيرة قد تبعده عن الملاعب لمدة طويلة ويكون ضحية لسوء ارضية ملعب يعلم الاتحاد الاردني بها ويضعها في حساباته ليخفف الضغط عن الملاعب العشبية على حساب مستقبل اللاعبين .

وأضاف : قبل ايام عمم الاتحاد الاردنية على الاندية بعدم جواز اشراك لاعب قبل مرور 72 ساعة على مشاركته الفعلية في فئته ، وجاء هذا التعميم حفاظا على صحة اللاعب وهذا امر جيد ، ولكن في المقابل لم ينظر الاتحاد لصحة اللاعبين عند اختيار ملعب الامير محمد حيث ان خطر اللعب على هذا الملعب يتعدى خطر اشراك اللاعب قبل مضي 72 ساعة بمرات ، حيث ان اشراك اللاعب قبل المدة المحددة اعلاه قد يصيب اللاعب بتمزق بشد عضلي او تمزق على ابعد تقدير ، ولكن اللعب على ارضية مهترئة كأرضية ملعب الامير محمد قد ينهي حياة اللاعب الرياضية بالإضافة لتحميل الاندية التي تعاني ماليا من نفقات علاجية عالية قد لا يستطيع الاتحاد نفسه تحملها !

واردف : بالنهاية اتمنى على المعنيين في الاتحاد الاردني لكرة القدم واقصد هنا لجنة المسابقات ان تستبعد هذا الملعب " المقبرة " من حساباتها للموسم المقبل وان تضع مخافة الله بين اعينها لكي لا تكون سببا في انهاء مسيرة اي لاعب مستقبلا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات