ماجدة الرومي تكشف عن سبب إصابتها بالإغماء في جرش


جراسا -

كشفت المغنية اللبنانيّة ماجدة الرومي عن سبب اختلال توازنها أثناء إحيائها حفلها الأخير في مهرجان جرش بالأردن، كما طمأنت جمهورها عن حالتها الصحية في الوقت الحالي.

وقالت المغنية اللبنانيّة: "جئت من مدينة بيروت التي تعيش ظروفاً صعبة، من أرض تتألم، من شعب يعاني فيها، لدرجة أننا قمنا بحمل حقائب السفر على الدرج بدلاً من المصعد لعدم وجود كهرباء، كما أننا قمنا بتعبئة بنزين قبل يوم من السفر لنستطيع الوصول إلى المطار".

وأضافت الرومي خلال مداخلة لها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه لميس الحديدي على قناة ON المصرية: "وصلت إلى المهرجان، كان الجمهور سعيداً وفي طبل وزمر وخيام منصوبة وأعياد وأناس سعيدة، كأني كنت في الفريزر ودفوني في كل المسارح، وانتقلت من جو حزين في لبنان إلى حب في الأردن".

وواصلت أنها أصيبت بالانفعال ما بين الفرح بمحبة جمهورها في الحفل، وبين الحزن على الأوضاع الحرجة لبلادها لبنان، وهو ما لم يتحمله قلبها فأصيبت بالإغماء، كما طلبت من كل الشعوب العربية المستقرة في الخليج ومصر والأردن أن يحمدوا الله على نعمة الاستقرار، مشيرة إلى أنّ تلك حالة يمكن أن تحدث في الحفلات الجماهيرية والشعبية، على عكس الحفلات الرسمية، وأشارت إلى أنها احتاجت إلى الراحة لدقائق قبل أن تستكمل الحفل.

وأضافت الفنانة ماجدة الرومي أن هذا الكم الكبير من الحب والدعم الذي لاقته من الجمهور ساعد في عودتها للغناء في الحفل بعد دقائق فقط.

وأوضحت الرومي أنها كانت طيلة الوقت تدعو الله أن يحمي الأردن وشعبه، وأنها تساءلت في الوقت ذاته عن سبب الظروف الصعبة التي يعيشها اللبنانيون وسبب عدم قدرة لبنان على الخروج من الرمل المتحرك الذي وقع فيه.

في حين قامت المغنية اللبنانية أيضاً بنشر صورة لها من الحفل على صفحتها الرسمية على تويتر، طمأنت فيها جمهورها على صحتها، وقالت فيها: "قد الدنيي بحبكن، وصلتني كل رسايلكن، وتغريداتكن، غمرتوني بمحبتكن، شكراً من القلب".



تعليقات القراء

زهقان.
قد الدنيي بحبكن
غمرتوني بمحبتكن، شكراً من القلب
27-09-2021 08:05 AM
زهقان.
لا شكر على واجب يا ماجدة
فانت في بلدك الثاني وبين اهلك واحبابك

وربنا يزيل هالغمة عن لبنان والشعب اللبناني
ويتولى امر المفسدين الجشعين اصحاب الضمائر الميته
ممن اوصلو لبنان لهذا الحال وهذا الوضع الذي لا يحسد عليه
27-09-2021 08:21 AM
واضح سبب الاغماء المصطنع
العمر اله حقه صوتها راح وارتعبت وما قدرت توقف وتغني فقالت باخذها من قصيرها وبعمل حالي سخسخت وغيبت
27-09-2021 12:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات