شاب يغتصب قريبته لعدة ساعات ثم يحرقها بـ"البنزين"


جراسا -

فزعت قرية بريف حمص على جريمة قتل بشعة ومرعبة، بحق فتاة بداعي "الشرف"، وذلك من قبل شاب أقدم على قتل ابنة عمّه.

و في التفاصيل، فقد بدأت القصة عندما علم المدعو"ي،ح" أن ابنة عمه القاصر البالغة من العمر 15 عاما على علاقة بشاب، حيث إن الشاب أقدم على استدراج ابنة عمّه لبناء مهجور، قرب منزل ذويها، وذلك بحجة مساعدتها، بعد أن أقنعها بأنه معها وسيساعدها على نجاح تلك العلاقة"، وفق (الحال نت).

وأقدم الشاب على الاعتداء جنسيّاً على الفتاة، حيث فارقت الحياة وهي بين يديه فألبسها ثيابها ثم أفرغ كمية من البنزين من دراجته وسكبها عليها وأحرقها وغادر المكان.

و اجتمع الأهالي في القرية على الحريق وعملوا على إطفائه ومن بينهم والدها لتكون صدمته كبيرة حين شاهد ابنته جثة محروقة ولكن خلال إطفاء الحريق عثر أحدهم على خاتم فضة عليه حجر أزرق تعرف عليه الوالد مؤكدا أنه يعود لابن أخيه المدعو "ي" حيث يضعه بشكل دائم بيده.

وألقت قوّات الأمن القبض على الشاب، الذي اعترف بارتكابه الجريمة، وتمت إحالته للمحكمة العسكرية بحمص التي أصدرت حكم الإعدام بحقه لينال جزاء ما فعله وأضحى الحكم مبرماً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات