سولسكاير يتنبأ بمسيرة رونالدو: سيلعب حتى هذا العمر


جراسا -

قال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أولي غونار سولسكاير، إن النجم العائد للفريق كريستيانو رونالدو بإمكانه اللعب حتى سن 40 عاما.

وسجل رونالدو (36 عاما) 4 أهداف في 3 مباريات منذ عودته إلى "أولد ترافورد"، ولا يزال أسطورة كرة القدم البرتغالية في حالة بدنية يحسد عليها.

واشتهر ريان غيغز، زميله السابق في مانشستر يونايتد، باللعب في عيد ميلاده الأربعين، ويتوقع سولسكاير أن يرى رونالدو يفعل الشيء ذاته.

وردا على سؤال حول المدة التي يمكن أن يمضيها رونالدو في الملاعب، قال سولسكاير: "لن أتفاجأ على الإطلاق إذا كان لا يزال يلعب عندما يصل سن الأربعين، بسبب الطريقة التي يتبعها للاعتناء بنفسه".

وأضاف سولسكاير، الذي تزامل مع رونالدو في مانشستر يونايتد قبل سنوات: "هذا هو المفتاح، وبالطبع بعض الجينات. يجب أن تكون هناك بعض الجينات أيضا وبعض الحمض النووي".

وتابع مكملا حديثه عن رونالدو: "بذل كل قدر ممكن من الطاقة والجهد ليصبح اللاعب الذي كان ولا يزال، لذلك هو يستحق كل الثناء الذي يحصل عليه من أجل حالته البدنية".

وأوضح "الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه عندما تحقق كل ما حققه فإنه لا يزال جائعا (للإنجازات)، ولا تزال عقليته متشوقة تماما وهذه رغبة من الداخل أن يستمر في العمل حتى يقول رأسه: لا، لقد أعطيت كل شيء الآن".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات