من المسؤول عن ما يجري في مهرجان جرش؟


جراسا -

خاص - مخاوف من كارثة صحية.. هذا ما خلفته المظاهر والمخالفات العديد بمهرجان جرش، في اذهان الاردنيين، خاصة بعد مشاهد التجمعات والفوضى التي حدثت خلال حفل الفنان السوري جورج وسوف امس الجمعة.

حالة الفوضى وسوء التنظيم ومخالفات اوامر الدفاع، قد محت بلمح البصر اعوام عريقة وتاريخ مشرف لما حققه مهرجان جرش على مر 35 عاماً، خاصة ان المهرجان قد اقيم بظروف استثنائية تتطلب المزيد من التنظيم والحذر تجنباً للوقوع في كارثة صحية تعيدنا الى نقطة الصفر، علماً ان التجمعات والازدحامات التي حدثت في المهرجان، كانت قد تسببت بانتكاسات وبائية في العديد من دول العالم

مهرجان جرش كان يجب ان يظهر للعالم بصورة أجمل من ذلك واكثر انضباطا، الا ان ما حدث كان بمثابة كارثة سنلاحظ تداعياتها خلال الايام القليلة القادمة، وذلك بسبب سوء  التنظيم وعدم الالتزم بالبروتوكول الذي وضعته وزارة الصحة، والذي ينص على ان يكون عدد الحضور 50% من سعة المسرح، علماً ان المسرح الجنوبي الذي اقيم فيه حفل جورج وسوف، قد امتلأت مدرجاته بالكامل، الامر الذي تسبب بازدحامات خانقة دون مراعاة أدنى شروط السلامة العامة والتباعد الجسدي سيما في ظل استمرار جائحة كورونا.

المؤسف في الامر ايضاً والذي يتطلب من الجهات المعنية التحقيق فيها، بيع تذاكر للحفل بعدد يفوق بكثير سعة المسرح، الامر الذي حال دون دخول مئات المواطنين للمسرح بالرغم من امتلاكهم للتذاكر، فالسؤال الذي يطرح نفسه هنا، كيف تم بيع ذلك العدد من التذاكر الذي يفوق الحد المسموح؟

ما يدعونا للتساؤل هنا، من المسؤول عن تلك التي اقل ما يمكن وصفها بالكارثة؟ وهل سيكون للنائب العام دور في استدعاء المسؤول عن تلك المخالفات التي تعد صريحة لأوامر الدفاع؟



تعليقات القراء

فارس الهدبان
اللي سكروا البلد والقطاعات واللي خلو التعليم اون لاين والتباعد في بيوت الرحمن
25-09-2021 10:58 AM
يكفي الكيل بمكيالين !!
المطلوب واحدة من اثنتين اما الغاء مخالفات الكمامة والتباعد أو محاكمة القائمين على مهرجان جرش ومخالفة كل الجضور لعدم لبس الكمامة والتباعد .
25-09-2021 11:30 AM
سمعان
المسؤول هو نفس المواطن الذي يذهب للمهرجان
مش أولى ان يدفعها للفقراء والعاطلين عن العمل
25-09-2021 12:36 PM
يا جماعة
اللي راحو ماخذين مطعوم
خلص عادي
25-09-2021 12:56 PM
مغترب٤٥٤ف
بس عند المساجد مافي تجمعات حسبنا الله ونعم الوكيل

الله كبير
25-09-2021 01:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات