الأبوة في أبشع صورها .. عراقي يهز العالم


جراسا -

في مشهد لا يمت للإنسانية أو الأبوة بصلة، اجتاح مقطع فيديو لأب عراقي وهو يعذب ابنه بصورة وحشية العالم بأسره، في الوقت الذي دعا فيه الطفل والده إلى قتله للتخلص من التعذيب الهمجي.

منصات التواصل الاجتماعي العراقية، ضجت بالفيديو قبل أن ينطلق من العراق إلى أوسع نطاق، إذ يظهر الطفل وهو مقيد بسلاسل مربوطة بالجدار، ويتعرض للضرب المبرح والتعذيب من قبل والده، بينما تسيل الدماء منه وتغطي وجهه.

وبالرغم من مناشدات الطفل بالتوقف عن ضربه وتعذيبه، إلا أن الأب الجاني واصل اقتراف جريمته في تعذيب الطفل الصغير، فكانت كلمات الطفل "عوفني (أقتلني) يابة الله يخليك خليني أموت أبوس رجلك"، كالسهم في قلب كل من شاهد المقطع باستثناء والده.

وعلى إثر انتشار الفيديو الصادم، وجه رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، بتنفيذ الإجراءات القانونية، واحتجاز المواطن الذي ظهر في مقطع الفيديو، وهو يمارس العنف ضد أحد أبنائه كما ورد في بيان مكتب الكاظمي.

ووجه الكاظمي الأجهزة المختصة، بالتحفظ على الطفل وتأمين سلامته ورعايته، لغاية انتهاء الإجراءات القانونية بحق والده، مرتكب الجريمة.

وفور انتشار الفيديو تصدر وسم #أنقذوا_الطفل_محمد منصة "تويتر" في الأردن والوطن العربي، حيث صبّ رواد الفضاء الإلكتروني جام غضبهم على الأب الفاعل، داعين إلى تقديم العون والمساعدة للطفل، وتخليصه من "طغيان" والده.



تعليقات القراء

YANALعمان
يالله كم وسام بالوطن العربي لا احد يعلم عنه بنحكى عن الغرب في رعايه الاطفال ونساء
25-09-2021 12:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات