المناصير انا جندي من جنود الملك عبد الله


جراسا -

قال رجل الأعمال الأردني المهندس زياد المناصير انه يتطلع اليوم من خلال المشاريع الجديدة التي تعمل الشركة على إنشائها على توفير وظائف غير مباشرة للأيدي العاملة الأردنية حيث سيتوفر الفي فرصة عمل .

وأضاف المناصير خلال استضافته على شاشة التلفزيون الأردني صباح اليوم عبر برنامج يسعد صباحك انه احد جنود جلالة الملك عبد الله الثاني وانه يسعى دائما لتنفيذ مشاريع غاية في الحداثة والتطور على ارض الوطن مشيرا ان الشركة بصدد إقامة معرض ضخم لعرض منتجات الشركة التي لا يعرفها الكثيرعن المجموعة والتي تستقطبها دول العالم لعدم وجودها الا في الأردن .

ولفت ان المجموعة بصدد انشاء 9 مصانع محلية عالمية وان مشاريع خاصة بالزراعة منهالا المبيدات الحشرية وغيرها تقوم عليها المجموعة للنهوض بالقطاع الزراعي في المملكة .

ولفت المناصير انه يعمل دون ان يلتفت الى الاشاعات التي تطاله وتطال المجموعه حينا اخر مؤكدا ان المنافسة الشريفة يجب ان تنحصر في العمل وليس غير ذلك .

كما شدد المناصير على ان الأردن لديها ايدي عامله وعقول ماهرة وانه يحاول دائما توفير البيئة الجيدة للاستفادة من هذه العقول وتقديم كافة التسهيلات لها. وأشار الى انه يصب جل حياته للعمل والعائلة ويبتعد قدر الإمكان عن السهرات والاجتماعات التي لا تتعلق بالعمل




إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات