حكام أردنيين لإدارة مباريات بأبطال آسيا


جراسا -

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حكاما ومقيمين اردنيين للمشاركة في إدارة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وسمى الاتحاد الآسيوي، وفق موقعه الالكتروني، الحكم الدولي أدهم مخادمة، للمشاركة في إدارة مباريات ربع ونصف نهائي منطقة الشرق، التي تقام في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 17 ولغاية 20 تشرين الأول المقبل.

كما يشرف المحاضر الآسيوي إسماعيل الحافي على حكام مباريات ربع ونصف نهائي منطقة الغرب، التي تقام في السعودية خلال الفترة من 16 ولغاية 19 تشرين الأول.

واختار الاتحاد الآسيوي الحكمة حنين مراد، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الأولى لتصفيات كأس آسيا للسيدات والمقررة في البحرين خلال الفترة 18-24 تشرين الأول المقبل، بالإضافة إلى المحاضر الآسيوي عوني حسونة للإشراف على حكام ذات المجموعة.

ويأتي اختيار "الآسيوي" للحكام الأردنيين، للمشاركة بإدارة مباريات البطولة الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات