رفع الحصانة عن وزير سابق بقضية عطاءات


جراسا -

قررت  محكمة هيئة النزاهة ومكافحة الفساد  السير بإجراءات رفع الحصانة عن وزير سابق بسبب قضية متعلقة بأحد العطاءات الكبرى لاحدى الطرق الرئيسية.

وبحسب المعلومات فإن أحد  المتهمين من النواب الحاليين يجلس على قضيتين تتعلقان بتهمة "دمغة البريد"، حيث من المتوقع ان تجري تسوية مالية لرفع الملاحقة عنه والتي اوقف فيها مدعي عام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قبل سنتين عددا من الاشخاص على ذمة التحقيق في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة منذ عامين، وقد طلب بالحجز على أموال المتهمين وشركائهم المنقولة وغير المنقولة ومنعهم من السفر.

 



تعليقات القراء

اكل وما اطعم معروفه
دائما المسؤول الذي يحاكم ويحاسب وبتم فضحه مش لانه لهف وسرق لالالالا بس لانو نهب وما اطعم الاعلى منه اكل لحاله ةهالشي من المحرمات انك توكل وما تطعم الاعلى منك ...ولكن اي مسؤول معرض انهم يحشوه الا مسؤولين اثنين ممنوع الاقتراب منهم لانهم يملكوا كل اسرار الاردن الماليه ما يدخل الخزين وما يخرج منها وما لم يدخل الخزينة ايضا .. الا وهم اي مسؤول تسلم منصب وزير مالية او محافظ بنك مركزي .. في اي يوم من الايام اذا اراد الشعب معرفة المديونية والنهب والخصخصة والمنح والقروض الخ وكل صغيرة وكبيرة مالية ما عليهم الا جلب كل من تسلم وزير مالية او محافظ بنك مركزي ولا ينصح بهذا لان في تلك اللحظة سيصاب الشعب بلوثة عقلية ويعمل لطمية ليوم القيامة
22-09-2021 12:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات