محطة سفن سياحية في مرسى زايد بالعقبة


جراسا -

اعلن رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت عن توقيع "اتفاقية مبدئية" مع موانئ أبوظبي، لإنشاء محطة سفن سياحية متطورة في مرسى زايد بالعقبة، هي الاولى لموانيء ابو ظبي في المملكة الاردنية الهاشمية والأولى خارج حدود دولة الامارات العربية المتحدة.

وتهدف الاتفاقية الى تطوير محطة السفن السياحية في ميناء العقبة كبوابة رئيسية وانشاء مجموعة من الخدمات السياحية والتجارية والترفيهية لتصبح العقبة مركز جذب للمسافرين على متن السفن السياحية التي تؤم منطقة البحر الأحمر.

كما تم توقيع اتفاقية مبدئية أخرى مع موانئ أبوظبي لتطوير نظام معلومات المنظومة المينائية الالكترونية وتسهيل التواصل بين كافة مشغلي موانئ العقبة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة.

ووقع الاتفاقيتان الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة الذراع المطور والاستثماري لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حسين الصفدي وذلك خلال زيارة وفد أردني رفيع المستوى إلى أبوظبي برئاسة رئيس مجلس مفوضي السلطة المهندس نايف البخيت.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات