المقاصد يكرم أعضاء مجالس ادارة سابقين (صور)


جراسا -

كرم رئيس مجلس إدراة مستشفى المقاصد الخيرية الدكتور عبد سميرات أعضاء من مجلس الإدارة السابقين وهم، الدكتور حكمت ابو الفول / امين عام وزراة الصحة الاسبق، والدكتور عبد الهادي بريزات، والمدير المالي في صندوق الزكاة علي عبابدة وذلك تقديراً لجهودهم في خدمة الوقف الصحي المتمثل بمستشفى المقاصد الخيرية.

واشاد سميرات في الحفل الذي اقيم بحضور أعضاء مجلس ادارة المستشفى والمدير العام الدكتور علي السعد بني نصر بجهودهم المتميزة التي بذلوها لانجاح المستشفى، وقام بتسليمهم دروعا تقديرية.

يذكر بان مجلس إدارة مستشفى المقاصد الخيرية مشكل حسب الحجة الوقفية من مدير عام صندوق الزكاة كرئيس لمجلس الادارة، وثلاثة من وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، وثلاثة من كبار المتبرعين، واثنان من لجنة زكاة وصدقات حي نزال، وثلاثة من كبار الأطباء، ومندوب من وزارة الصحة، واحد القانونيين يختاره معالي وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية إضافة إلى مدير المستشفى مقررا للمجلس.

بدوره، شكر الدكتور عبد الهادي بريزات عن الاعضاء المكرمين رئيس واعضاء المجلس على هذه اللفتة الكريمة واعرب عن اعتزازه بالفترة التي عملوا بها كاعضاء في المجلس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات