حل سحري لازمة ميسي مع سان جيرمان


جراسا -

يلتقي باريس سان جيرمان مساء يوم الأحد مع نظيره أولمبيك ليون، في قمة الجولة السادسة من الدوري الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء.

ويأمل ليونيل ميسي لاعب باريس في مصالحة جماهير نادي العاصمة الفرنسية، بعدما فشل في التسجيل في لقاء كلوب بروج البلجيكي الذي انتهى 1-1 في افتتاح لقاءات الفريق في دوري أبطال أوروبا.

ميسي لم يسجل للمباراة الثانية على التوالي بقميص باريس، بعد مشاركته الأولى لمدة نصف ساعة أمام ريمس في الدوري المحلي يوم 29 أغسطس/آب الماضي، والذي انتهى 2-0 لصالح ناديه.


ولكن بالنظر لتاريخ ليونيل ميسي ضد الأندية الفرنسية سنجد أنه لم يتمكن من هز شباك أي فريق فرنسي إلا اثنين فقط، هما فريقه الحالي باريس وخصم وحيد له هو أولمبيك ليون، منافسه في أمسية الأحد.


وخاض ميسي مع برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا 6 مواجهات ضد ليون، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3.

وسجل ليو ثنائية وصنع هدفا في مباراتي دور المجموعات ضد ليون خلال موسم 2007-2008، ثم سجل هدفاً في فوز 5-2 بإياب ثمن نهائي 2008-2009، ثم أحرز ثنائية وصنع مثلها في فوز 5-1 في إياب ثمن نهائي نسخة 2018-2019.

الفريق الفرنسي الاخر، الذي لعب ضده ميسي في فرنسا وسجل فيه هو فريقه الحالي باريس الذي هز شباك مرماه بـ6 أهداف وصنع هدفا في 10 مواجهات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات