تطورات جديدة في حالة بيليه الصحية


جراسا -


أكد أسطورة كرة القدم بيليه أنه في حالة جيدة، رغم الانتكاسة الصحية التي عانى منها لدى تعافيه من عملية جراحية خضع لها لإزالة ورم في القولون بداية الشهر الجاري.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن بيليه -الفائز بلقب كأس العالم لكرة القدم 3 مرات- كان من المتوقع عودته إلى منزله بعد وقت قصير من مغادرته العناية المركزة في مستشفى "ألبرت أينشتاين" في ساو باولو، الثلاثاء الماضي.

ورغم ذلك، فإن تقارير برازيلية ذكرت أمس الجمعة أن النجم (80 عاما) عاد إلى العناية المركزة، لكن ابنته طمأنت الجماهير في وقت لاحق على حالته الصحية، قبل أن يكشف فريق سانتوس عن تفاصيل أخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال بيليه عبر إنستغرام "أصدقائي لا زلت أتعافى بشكل جيد، اليوم زارني أفراد أسرتي، ولا زلت مبتسما كل يوم، شكرا لكم جميعا على كل هذا الحب".


ونشرت ابنته كيلي ناسيمينتو صورة لوالدها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مبتسم.

وكتبت "إنه يتعافى بشكل جيد في الإطار الطبيعي، أعدكم".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات