رحمة رياض تفقد وعيها على السجادة الحمراء


جراسا -

أثناء تواجدها في مهرجان "موريكس دور" الموسيقي، برفقة زوجها الممثل ألكسندر علوم، فقدت المطربة العراقية رحمة رياض بشكل مفاجئ وعيها، وسط الحضور الذين تجمهروا حولها من أجل المساعدة.

وخلال اللحظات التي أغمى فيها على الفنانة الشابة كان زوجها بجانبها محاولاً مساعدتها ونقلها إلى سيارة الإسعاف، حيث حضر الصليب الأحمر اللبناني لإسعافها.


وذكرت صاحبة "الكوكب"  أن سبب سقوطها هو الإرهاق الشديد وقلة النوم وعدم الأكل، لأنها وصلت من المطار إلى الحفل فوراً، مؤكدة أنها باتت بحالة أفضل.

يذكر أن رحمة رياض كانت قد أعلنت خطوبتها إلى الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم في مايو الماضي، ونشرت عبر صفحتها في موقع "إنستغرام"، صورة لها مع خطيبها، وكتبت "باركولي".


كما نشر علوم صورة له مع النجمة الشهيرة عبر صفحته، وعلق عليها قائلًا "وعد مني وعد وأخذتها.. باركولي".

وبرز اسم الممثل الأميركي العراقي ألكسندر علوم بشكل كبير في شهر رمضان 2021 بعد عرض مسلسل "أم بديلة" الذي قام ببطولته إلى جانب عددٍ من نجوم لبنان والعراق.

وبدأ حياته الفنية كعارض أزياء في الولايات المتحدة الأميركية، وشارك في إعلانات لأهم العلامات التجارية في العالم، قبل أن يجد طريقه إلى عالم التمثيل.



تعليقات القراء

زهقان.
هاظ من قوة الايمان والخشوع عالسجادة
بركاتك يا حجة رحمة
18-09-2021 02:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات