الحرامي والأسود الستة


الكاتب : هادي احمد 

 يحكي هذا المقال البسيط قصة ستة أسود ابطال مع حرامي ولص عالمي كبير ، هو ابن صهيون المعروف باسم موشيه،

موشيه هذا الحرامي المعروف خسة وقلة اصل والخالي من صفات النبل والفضيلة؟ يقوم اليوم وكما العهد به بمتابعة عدوانه وظلمه تجاه فلسطين الطاهرة واهلها الطيبين؟ يكرر ذلك ومع من هذه المرة مع ستة أسود حاولوا كسر سجنه الباطل والفرار إلى حيث الحرية المستحقة لهم،فهم في الأصل أبناء الوطن الذي يسجنون فيه إثما وزورا بفعل نظام عالمي منافق جبان؟

يلاحق هذا الموشيه هؤلاء الابطال الستة مستخدما كل الإمكانات التي يملكها ويحوز عليها، ينجح بإعادة أربعة أسود منهم ،ويبقى اثنان الي اليوم يزوران الحرية،دون أن يتورع
ولا يحسب لأحد حسابا فهو اللص الحرامي المشهور وزعيم السلوك المنحرف في العالم كله،
ياه شعب صهيوني كامل بعتاده وإمكاناته يلاحق أبطالا وأسودا ستة فقط؟ قمة الجنون والسادية وفرض منطق القوة الغاشم ؟ صحيح أمة موشيه لا أمل أن تصبح عضوا في جماعات الأمم الصالحة النبيلة تصر أن تبقى في قاع السلوك الإنساني لينطبق عليها مخلوقات بشرية وتخلو من كل صفات الإنسانية المعروفة .

موشيه لك ولامتك سيبقى الاسود اسودا رغم أنفك وعقلك الوسخ ، رافعين الهامات واثقين الخطى نحو فلسطين عربية كاملة والاقصى أيقونة الأصالة ثابت في مكانه وأرضه، ولا وجود ابدا
لهيكلك الوهمي ولا لبقرتك الحمراء الخرافية ميلودي، والأسود تبقى اسما على مسمى سواء في فضاء الحرية أو داخل السجن، وسيأتي يوما ينقلب الحال وينتصر المسجون على السجان ، ففي الحياة حقيقة من طبعها التبدل والتغيير .
لا حقيقة تملكها موشيه انت وهم سراب حلم سيزول عند اليقظة وغسل الهامات والوجوه بالإرادة والتصميم الذي تملكه الاسود الستة وباقي أبناء فلسطين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات