الحكومة: لم نبع شيئاً


جراسا -

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دوين إن إشاعات ومعلومات خاطئة سرت خلال السنوات الماضية، زعم مروّجوها بأنّ مقدّرات الوطن ومؤسّساته بيعت.

وبين، أن في ذلك ظلم واضح لإنجازات الوطن، وطعنٌ في جهود أبنائه الذين بذلوا الغالي والنّفيس من أجله.

وأضاف دودين أن إشاعات تحدّثت عن بيع ميناء العقبة وهي ليست صحيحة مؤكدا على أن “عدد الموانئ في العقبة (16) ميناء، جميعها مملوكة للحكومة من خلال شركة تطوير العقبة، وميناء حاويات العقبة مملوك لها أيضاً وتشغّله شركة أجنبية لمدة 25 عاماً، وقد استثمرت أكثر من 400 مليون دينار لتجهيزه.”

وحول شركة الكهرباء، قال دودين إن شركة الكهرباء الوطنيّة (نيبكو) مملوكة للحكومة بنسبة (100%)، وتملك الحكومة كذلك ما نسبته (82%) من شركة الملكية الأردنية.

كذلك، نوه بالإشاعات المتداولة حول مطار الملكة علياء الدولي مؤكداً أنه لم يُبَع، بل عُقدت اتفاقيّة لإعادة تأهيله وتشغيله لمدة 25 عاماً تنتهي عام 2032م، وهو مملوك بالكامل للحكومة، وقد أصبح من بين أفضل المطارات في الشرق الأوسط، ويحتلّ المرتبة (29) عالميّاً، ويدرّ على الخزينة سنويّاً أكثر من (54%) من مجمل إيراداته.




تعليقات القراء

نبيل
طيب وكهرباء اربد والفوسفات ليش ما حكيت عنهم؟ والله انا نفسي اصدقك بالي حكيتو بس مش قادر للأسف ما بعرف عن باقي الشباب اذا مصدقين والا لا.
18-09-2021 10:21 AM
فارس الفايز
الله أعلم والعلم عند الله
18-09-2021 10:38 AM
بالله شو
صدقناكم والعبدلي والبوليفارد اراضي العبدلي والمؤسسات التاريخيه اللي على ارضه من مباني سياديه هاي شو مو بعتوها ويلا كانت صدقه جاريه عن روح الاردنيين اعطيتوها للمستثمر اللي اشتراها من خارج الاردن
المزارع الاماراتيه الفرنسيه اللي مستنزفه مياه الديسه هاي شو وضعها كمان لتكون مش من ضمن الاراضي الاردنيه
ميناء العقبه معروف الامارات اشترته
ودوروا يمكن تلاقوا البترا وجرش مبيوعات واحنا مو دريانين
عند ما تكذب الحكومه خبر تأكد انه صحيح
18-09-2021 11:12 AM
عدنان يامن
خلينا نسجلها ..والمستقبل سيكشف .الصدق..والحقيقة...
18-09-2021 11:43 AM
يا جماعة هو ما غلط قصده ما ظل شي يبيعوه
يعني صحيح كيف بتحكوا انهم باعوا وهو اساسا ما ظل شي يبيعوه هم دوروا وبحبشوا ما لقو اي شيء ينباع لانهم باعوه باعوه من زمان وصرفةا ثمنه ...لو البيع الذي تم عنا صار في دولة ثانية كان قامت ثورة وتم تعليق مشانق ما بعلم فيها الا ربنا
18-09-2021 12:06 PM
ابو شندي
يعني هو ظل شي ينباع بعتو كل شي على هامان يا فرعون!!!
18-09-2021 05:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات