أزمة صحية مفاجئة تدخل الفنان كريم فهمي إلى المستشفى


جراسا -

حالة من القلق انتابت الوسط الفني في مصر، صباح اليوم الجمعة، بعد دخول الفنان كريم فهمي إلى أحد المستشفيات إثر أزمة صحية مفاجئة.

وانتشر الخبر بعد أن نشرت مصممة الأزياء، ندى أكرم، صورة لفهمي في أحد المستشفيات، مطالبة الجميع بالدعاء له حتى يتجاوز أزمته الصحية دون الكشف عما يعاني منه.


جلطة على الرئة
إلا أنه تبين لاحقاً أن الفنان يعاني من جلطة على الرئة لم تعرف أسبابها بعد، فيما يخضع فهمي لعدد من الفحوصات ويحاول الأطباء إذابة الجلطة.

من جهتها تتكتم العائلة على كافة التفاصيل في انتظار مرور الأزمة الصحية.

رسالة دعم
إلى ذلك حاول بعض نجوم الفن دعم كريم فهمي، من بينهم المطرب رامي جمال، الذي وجه رسالة إلى صديقه الذي كان بصحبته قبل أيام، مطالباً الجميع بالدعاء له حتى يتجاوز "المشكلة القوية" التي يعاني منها في الرئة، بحسب وصفه.

وتأتي هذه الأزمة المفاجئة التي تعرض لها الفنان في الوقت الذي كان يحضر فيه للجزء الثاني من فيلم "ديدو".



تعليقات القراء

زهقان.
بالسلامة والعافية يا فهمي
17-09-2021 06:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات