عريس عالق في مصعد قبل زفافه بدقائق


جراسا - وفقا للتجارب المتكررة، فمن الشائع أن يمر العروسان بالكثير من العكوسات والتي تصل أحيانا إلى كوارث قبل حفل الزفاف.

لكن مهما بدا حظ الآخرين سيئا في يوم زفافهم، فلن يكون أسوأ من حظ عريس أمريكي علق وأصدقائه داخل المصعد أثناء انطلاقهم في الطريق إلى حفل الزفاف.

كان العريس الأمريكي يركض مسرعًا برفقة أصدقائه متأخرين على حفل الزفاف الكنيسة، عندما علقوا فجأة داخل مصعد في إميريفيل.

لكن لحسن الحظ وقبل اختناقهم، حضر رجال الإطفاء في مقاطعة ألاميدا مسرعين لإنقاذهم وساعدوهم علي الخروج بأمان من المصعد في الوقت المناسب لحفل الزفاف.

نشرت وحدة طوارئ ألاميدا القصة عبر حسابها الرسمي في تويتر وكتبت: "استجابت فرقة Engine 35 لمكالمة تفيد بوجود 8 أشخاص محاصرين داخل مصعد في Emeryville".

"كان ركاب المصعد عريسًا ورفقاءه الذين تأخروا على حفل زفافه.. تمكن الطاقم من المساعدة في إخراجهم من المصعد والوصول إلى حفل الزفاف في الوقت المناسب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات