وفاة نجم X Factor بمرض خطير نتيجة السمنة المفرطة


جراسا - بسبب السمنة المفرطة توفي نجم X Factor الأمريكي «فريدي كومبس» عن عمر يناهز 49 عامًا نتيجة إصابته بفشل كلوي رغم فقدانه أكثر من 200 كجم.

المغني الذي لعب دور البطولة في الموسم الثاني من مسلسل مسابقة الواقع ونجم الموسم الثاني من برنامج X Factor الأمريكي، توفي في أحد مستشفيات فلوريدا نتيجة إصابته بفشل كلوي.

كان فريدي هو المفضل لدى المعجبين خلال فترة وجوده في العرض، وقد أحاطت به عائلته والأصدقاء عندما وافته المنية مما يدل على حب الناس له.

عانى فريدي وزوجته كاي من مشاكل في الوزن قبل إصابته بالفشل الكلوي نتيجة السمنة، لكن كاي كشفت أن زوجها الراحل كان يعمل على إنقاص وزنه على مدار العقد الماضي كله.

فريدي فقد 200 كيلو
كان فريدي يزن أكثر من 400 كجم، لكنه تمكن من فقدان أكثر من 200 كجم قبل وفاته.

في عام 2012، أثار كومبس إعجاب الحكام سايمون كويل و إل إيه ريد بأدائه القوي لـ Wind Beneath My Wings.

حيث ظهرت بريتني سبيرز أيضًا كواحدة من الحكام أثناء الاختبار ووصفت صوته بأنه "مذهل بشكل صادم".

وقد أكد الحكام أنهم سيدعمونه إذا وعد بالصحة وفقدان الوزن والنهوض من كرسيه المتحرك.

وقد تم استبعاده في وقت مبكر من العملية لكن قصته ألهمت العديد من المشاهدين لأنه تمكن بالفعل من خسارة أكثر من 400 باوند بحلول الوقت الذي ظهر فيه في العرض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات