شركة العطارات تنظم دورة تدريبية في الاسعافات الاولية


جراسا -

نظمت شركة العطارات للطاقة دورة تدريبية في الإسعافات الأولية لسيدات المجتمع المحلي في قضاء ام الرصاص بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني ومؤسسة الجذل للتنمية المستدامة.

استعرض المدربين من مديرية الدفاع المدني كيفية تقديم الاسعافات الاولية في التعامل السريع مع الحالات المرضية والاصابات مع مراعاة قواعد السلامة العامة عند المصابين قبل وصول المسعفين المختصين مشيرا الى اهمية التعامل الامن من قبل السيدات في المنازل مع كافة الحوادث المحتملة والتي من اهمها تسرب اسطوانة الغاز في المنزل حيث تم التاكيد على اهم التعليمات التي يجب اتباعها اثناء العمل في المطبخ وذلك حفاظا على سلامة المواطنين. كما تم اعطاء شرح مفصل عن كيفية التعامل الصحيح مع الحالات الطارئة مثل التنفس الصناعي والإغماء التدريب على الطريقة السليمة لحمل المصاب و إسعاف النزيف ونزيف الأنف و التعامل مع حالات بلع اللسان والجروح القطعية والصعق الكهربائي و كذلك الإصابة بضربة الحرارة.

نور المعايطة، منسقة المسؤولية المجتمعية في شركة العطارات للطاقة، اوضحت ان هذه الدورة التدريبية تاتي من ضمن فعاليات المسؤولية الاجتماعية الذي تقدمه الشركة للمجتمع المحلي وتهدف إلى تهيئة السيدات للقدرة على تقديم الإسعاف الأولي لأي حالة طارئة، التي ممكن ان يتعرض أس منا لهذه المواقف داخل المنزل او خارجه، مع التاكيد تعلم مبادئ وأســاليب الإسعـــافات الأولية الصحيحة مما ينقذ الأرواح ويقلل المخاطر والحوادث والإصابات.

ويعد مشروع العطارات للطاقة أكبر استثمار أجنبي داخلي في المملكة بكلفة تقدر بـــــ 1ر2 مليار دولار، ويوفر أكثر من 1000 فرصة عمل طويلة الامد للأردنيين، وأول مشروع يحقق المنفعة من موارد الصخر الزيتي المحلية، وتقليل اعتماد الأردن على الغاز المستورد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات