نائب للهواري : قدم استقالتك


جراسا -

تصدر الغضب والهجوم على وزير الصحة فراس الهواري , من قبل لجنة الصحة النيابية , خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الأربعاء .

وطالب النائب فريد حداد  وزير الصحة بتقديم استقالته , وتحمل المسؤولية التامة بشأن وفاة الطفلتين لين وغنى الناتج عن إهمال طبي .

وقال حداد  أن الاجتماع الصباحي لم يؤجل كما قيل، بل جرى الغاؤه بسبب غياب الوزير، مضيفا: كنت أتوقع من الوزير أن يستهلّ حديثه بالاعتذار عن غيابه الصباحي.

وأضاف "يبدو أن مسلسل الترحم ومسلسل "لن يمر" سيتكرر من كل وزير، وسنبقى نحن والمواطن نتلقى الصدمات من مستشفياتنا، فنحن اليوم أمام ثلاث حالات وفاة في مستشفياتنا، اثنتان منها لطفلتين في مستشفيين حكوميين. وإذا كان وزير الصحة يغيب في مثل هذه الأزمة عن اجتماع مهم مثل هذا فمتى يحضر؟"

وقال : "طلبت سابقا اعادة بناء لجنة حقيقية وليست لجنة مصابة بالزهايمر من أجل اصلاح القطاع الصحي، فالمواطن ليس له ملجأ إلا مستشفيات وزارة الصحة لأنه لا يملك القدرة على تكاليف المستشفيات الخاصة".

وتابع: "أنتم تدعون التشاركية، ونحن نرفض الفوقية، أنتم تتجاهلون النواب واللجنة".

واختتم حداد حديثه بالقول: "هناك علامات استفهام كبيرة على التعيينات في وزارة الصحة، وقد قلت لك سابقا إن وزارة الصحة كبيرة فلا تفرط بكوادرها، وإذا كنت تستهين في القطاع الصحي ولم تعد قادرا على اكمال مشوارك فقدم استقالتك وابق على قسمك الطبي، وتحمل مسؤولياتك الأدبية والانسانية واستقل".

وأجمع النواب خلال الاجتماع على  تحميل المسؤولية الأدبية والأخلاقية ، على وزير الصحة فراس الهواري ,،مشددين على تفاقم نقص الكوادر الطبية في المستشفيات الأردنية .









تعليقات القراء

يحيى
يا سعادة النواب اسحبوا الثقة .
15-09-2021 02:40 PM
مليحان
مشان الله تستقيل ورح نحطك بمنصب جديد بعد اكمن شهر بعد ما هالشعب الواقع ينسى.
15-09-2021 02:44 PM
الشعب الاردني
ابتسم فانت في بلد العجائب: اول عجيبة ان من يخطىء يتم ترقيته وثاني عجيبة ان مجلس النواب يستجدي وزيرا وثالث عجيبة ان الشعب ينتخب من اجل ان تأتي حكومة من خارج المجلس ورابع عجيبة ان المسؤولين يحاربون التسول على المستوى الشعبي وكبارهم يمارسونه جهارا نهارا من خلال استجداء الدول المانحة وخامس عجيبة
15-09-2021 02:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات