السفير الباكستاني في زيارة رسمية إلى جامعة الشرق الأوسط


جراسا -

التقت القائم بأعمال رئيس الجامعة، الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، سعادة السفير الباكستاني سَجَّاد علي خان، وقد بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون العلميّ والأكاديميّ.

وأوضحت المحادين أنّ الجامعة تهتم بتوسيع نطاق التعاون مع العديد من الجامعات في مختلف البلدان، وتقديم البرامج الدراسية المتنوعة والمتعددة، وإطلاق برامج احتضان وشراكة مع جامعات عالمية.

كما عبّرت عن فخرها بتوافر العديد من الفرص أمام الطلبة لاختيار المسار الأكاديميّ الذي يرغبون في دراسته ضمن برامج جامعية نوعية، بالإضافة إلى البرامج المشتركة مع جامعتي: ستراثكلايد، وبيدفوردشير البريطانيتين.

وبيّنت أن الطلاب يمكنهم الالتحاق والدراسة في البرنامج المناسب لطموحهم مدة سنتين في حرم جامعة الشرق الأوسط، واستكمال ما تبقى ضمن إطار الجامعة الأمّ في التخصصات المطروحة.

من جهته، عبّر السفير علي خان عن سعادته الغامرة بزيارته لهذا الصرح العلمي البارز، مبديًا رغبته في تحقيق التعاون المنشود، وتوفير سبل وإمكانيات التبادل الطلابيّ، مشيراً إلى أنّ جمهورية باكستان فيها ما يقارب 170 جامعة؛ ممّا يتيح أمام الطلبة العديد من المزايا والفرص.

وفي ختام الزيارة، قام السفير الباكستاني بجولة تعريفية شملت مرافق الجامعة، عبّر من خلالها عن إعجابه بمنشآت وتجهيزات الجامعة، وما لمسه فيها من خطط طموحة للارتقاء بالعملية التعليمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات