وفاة طفلة بمستشفى الأميرة رحمة خلال إجراء عملية زائدة

الطفلة غنى

جراسا -

خاص - أكد مدير مستشفى الأميرة رحمة في اربد زيدون الشرمان أن إدارة المستشفى شكلت لجنة للتحقيق في أسباب وحيثيات وفاة الطفلة غنى محمد أبو زبيد خلال اجرائها عملية جراحية للزائدة الدودية قبل قرابة 10 أيام .

وأضاف الشرمان لـ"جراسا" أن الطفلة غنى أدخلت الى المستشفى بعد مراجعتها لعدة أيام إثر شكواها من آلام في البطن وارتفاع بالحرارة ، موضحا أن الأطباء بعد التقاط صور للطفلة عبر الألتراساوند ، والصور الطبقية ، ثبت أنها تعاني من الزائدة الدودية ، وعلى إثرها أدخلت الى العمليات ، وتوفيت خلال إجراء العملية.

وأكد الشرمان أنه تم إبلاغ والد الطفلة بما جرى ، وعرضوا عليه الشكوى ولكن رفض التقدم بها ، مشيرا الى أن إدارة المستشفى أصرت على تشكيل لجنة للتحقيق ، موضحا في الوقت ذاته أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تورطه بالتقصير أو الإهمال ، وذلك ضمن نظام الخدمة المدنية ، والقانون.

من جهته أكد والد الطفلة غنى ، محمد أبو زبيد ، لـ "جراسا" أنه قبل حوالي 10 أيام اشتكت طفلته من ارتفاع بالحرارة وآلام في البطن ، فقام بنقلها الى مستشفى الأميرة رحمة ، مشيرا الى أنه تم تشخيص حالتها في البداية على أنها التهاب بالمسالك البولية ، وعلى إثرها قام الأطباء بإعطائها مضادات حيوية ، ومن ثم عادت الى المنزل .

وأشار الى أنه في اليوم التالي استمرت معاناتها من نفس الآلام ، وتم عمل نفس الاجراءات لها في المستشفى ، وشخصت بنفس الحالة ، وعادت الى المنزل ، ولكن استمرت نفس الآلآم والمعاناة حتى قمنا بنقلها للمرة الثالثة الى المستشفى ، حيث قام الأطباء الأخصائيين بالتقاط صور لها عبر الألتراساوند ، وثبت أنها تعاني من الزائدة الدودية ، وأدخلت على إثره الى العمليات ، وتوفيت خلالها.

وشدد والد الطفلة على أنه رفض التقدم بشكوى رسمية ، معتبرا أن ما جرى قضاء وقدر ، لكن طالب في الوقت ذاته بضرورة وقف مسلسل الأخطاء الطبية.



تعليقات القراء

الله يرحمها ويغفر لها
الله يصبرك ويعوضك في الدنيا والاخرة ويجعل بنتك من اهل الشفاعة لك ومن طيور الجنة ويجزيك الخير على انسانيتك اتجاه الاطباء رغم المصاب الكبير
15-09-2021 07:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات