تقرير "البشير" .. إدانة 5 أطباء بحادثة الطفلة لين


جراسا -

خاص - أنهت اللجنة المشكلة من قبل إدارة مستشفيات البشير للتحقيق في ملابسات وفاة الطفلة لين التي توفيت جراء انفجار الزائدة الدودية وهي داخل مستشفى البشير.

وقال مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور عبد المانع السليمات لـ"جراسا" أن تقرير لجنة التحقيق الداخلية في المستشفى أثبت تقصير 5 أطباء في تشخيص حالة الطفلة ، وذلك عند تشخيص حالتها حينما راجعت لليوم الأول والثاني 2 / و 3 /9 /2021 ، وعندما عادت الطفلة لمنزلها دون تقدير حالة الخطورة.

وأضاف السليمات أن تقرير اللجنة سيرفع الى وزير الصحة ، بالتزامن مع اللجنة التي شكلها الوزير والتي أنهت تحقيقاتها مع الأطباء اليوم ، مشيرا الى أنه سيتم رفع التقارير الى وزير الصحة .

ونوه السليمات الى أن الملف سيرفع من وزارة الصحة الى الإدعاء العام لاستكمال الإجراءات القانونية.



تعليقات القراء

مريانا
بعد ما ماتت شو الفايدة لانه ما الها واسطة ماتت الف رحمة ونور تنزل عليها انا لله وانا اليه راجعون وماذا ينفع الشاة بعد ذبحها
14-09-2021 09:05 PM
ابو حطبة
"واذا الموؤدة سئلت بأي ذنب قتلت"
وهذه الطفلة بأي ذنب قتلت سؤال لكل مسؤول مقصر وفاسد وظالم
يوم لا يتمكنوا من الكلام وتشخص ابصارهم.
14-09-2021 10:11 PM
مغترب٤٥٤٥
عليها رحمة الله ربنا يصبر قلب اهلها اللهم امين ولا حول ولا قوة إلا بالله اذا ٥ أطباء اخطاوا بالتسخيص ........من اي جامعة خريجين.
15-09-2021 01:10 AM
عدنان يامن
ملاحظة ايضا لوزارة الصحة....هناك طبيب في عيادات الاختصاص في الشمال متخصص بامراض الدم....اخلاقو غير متناسبة مع كونو طبيب ..جميع مراجعيه بلا استثناء يشكون سوء تعامله مع المرضى..و لا يحترم كبيرا ولا مريضا ولا امرأة...هذا الطبيب يجب ان يزوره وزير الصحة متخفيا ليتاكد من كلامي...
15-09-2021 08:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات