مسلحان اقتحما بنكا وأطلقا النار عل بعضهما (فيديو)


جراسا -

اقتحم مسلحان فرعا لإحدى البنوك التجارية في طريق المطار ، لسلب مبالغ مالية ، وقام أحد المشاركين بالسلب بإطلاق النار على زميله ، وعلى موظف في البنك .

وقال مصدر أمني  انه ورد بلاغ مساء الثلاثاء  بدخول شخصين مسلحين لفرع احد البنوك في منطقة طريق المطار وطلبا مبالغ مالية من الموظفين تحت تهديد السلاح وانه اثناء ذلك قام احدهما باطلاق عيارات نارية اصاب بها شريكه بالجريمة واحد الموظفين بمنطقة اليد والخاصرة ولاذ بالفرار من المكان .

واكد  انه وفور ورود البلاغ تم التحرك للمكان واغلاق المنطقة وتعميم اوصاف الشخص الفار والمركبة التي كان يستقلها ليتم وخلال زمن قياسي القاء القبض عليه بعد ارتكابه لحادث تدهور وضُبط بحوزته السلاح الناري المستخدم .

واضاف  انه جرى اسعاف الموظف المصاب والشريك بالجريمة للمستشفى وفُتح تحقيق في الحادثة.




تعليقات القراء

كيف ومن
هذه الأسلحة كيف وصلت لأيدي المجرمين.
الحدود والاجهزة الأمنية مسؤولين عن هاذ الكم من الأسلحة بأيدي الزعران والمجرمين.
14-09-2021 05:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات