إلى وزير المياه .. هل انقطعت المياه عنك يوما؟


جراسا -

خاص - كثرت في الآونة الأخيرة شكاوى انقطاع المياه عن المواطنين سواء في المنازل أو المنشآت ولمدد طويلة تجاوزت في كثير من مناطق المملكة الشهر والشهران ، دون أن تصل المواطن قطرة ماء ، ويضطرون خلالها لتكبد عناء شراء صهاريج خاصة بكلف مرتفعة وبشكل أسبوعي ، خاصة في أوج الصيف.

وزارة المياه والري كانت تبرر دائما ذلك بزيادة الطلب على المياه ، وقدوم المغتربين ، وتبريرات شتى باتت اسطوانة مشروخة ترهق أذن المواطن ولم تعد تنطلي عليه .

تساؤلات يطرحها المواطنون حول هذا الموضوع ، قائلين هل سبق وان قطعت المياه عن منزل أي مسؤول ليس شهورا واياما ، بل ساعة واحدة ؟؟ هل عشت يا وزير المياه يوما دون ماء بسبب الإنقطاع ؟؟ سيكون الجواب قطعا لا ، فالمسؤول يسعى الجميع لإرضائه وإرضائه ، أما المواطن فليواجه مصيره بنفسه وليحل به ما يحل.

يا وزارة المياه ، الماء من أبسط حقوق المواطن ، ومن حقه أن تصله باستمرار دون انقطاع ، أما التقصير بهذا الجانب وتحميل المواطن كلفا إضافية فهذا ما لم نسمع به في أسقاع الدنيا إلا بين يدي وزارة مياهنا.



تعليقات القراء

مجد 21
سبجان الله مشاكل البلد عنا قديمة ومتجذرة ومهما حصل من تقدم في الدنيا وتكنولوجيا حديثة فلن يتغير عندنا ما اعتاد عليه الناس. يا مي يا كهرياء يا بنزين يا ثانوية عامة يا قبول جامعي مع ان كل الدول تقريبا لا يتحدث مواطنوها بهذه الامور ولا يحملون همها. انا اعرف السر وراء هذه المشاكل واللي مش عارف خليه على هبله وطاقته الايجابية
14-09-2021 02:35 PM
ماء للشرب مش للمسبح
الفساد يجر فساد.
والواسطة تؤدي إلى الفساد.
واسناد الأمر لغير اهله يؤدي إلى الفساد.
14-09-2021 03:23 PM
علي النعيمات
من شهر ٤ والانقطاع التام سيد الموقف
وكان الأمل والرجاء ان يكون في الخط المغذي على الاقل هواء.
14-09-2021 09:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات