هجوم حاد على روجينا بعد رقصها مع راغب علامة


جراسا -

أثارت الممثلة المصرية ​روجينا​ الكثير من الجدل، وتصدر اسمها محرك البحث "غوغل"، بعد مشاركتها الفنان اللبناني ​راغب علامة​ في رقصة على المسرح خلال حفل غنائي خاص في القاهرة على أنغام أغنية "اسمي حبيبك".

فقد تعرضت زوجة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، الأحد، لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رقصها الذي وصفه البعض بالجريء مقارنة بما اعتادت عليه في السابق، فضلاً عن ارتدائها فستانا قصيرا، حسب وصفهم.


كما أشار بعض رواد مواقع التواصل إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها روجينا بهذه الصورة، متسائلين عن موقف زوجها الفنان أشرف زكي، فيما اعتبر البعض الآخر أنها حرية شخصية ويحق لها ذلك.

جاء ذلك بعدما احتفت النجمة المصرية بحصولها على تكريم خاص في حفل "دير جيست" الذي أقيم مساء السبت في القاهرة، كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "بنت السلطان".

ونشرت صورها خلال حفل التكريم عبر حسابها على "إنستغرام"، وعَلّقت على الصور قائلة: "الحمد والشكر لله.. أغلى جائزة من دير جيست على دوري في مسلسل بنت السلطان"، مضيفة: "شكراً للجمهور.. شكراً لكل صناع مسلسل بنت السلطان.. شكراً لكل زملائي في المسلسل اللي غمروني بحبهم".



تعليقات القراء

زهقان.
شجعتوني وشوقتوني اروح اشوفها عاليوتيوب
هيني رايح اشوفها واقولكم رأيي .. استنوني هون
14-09-2021 01:25 PM
زهقان.
رحت ورجعت بسرعة بنفس الباص
بس شوووو رحت ويا ريتني ما رحت

يخرب بيتها بهالفستان اللي مش لابسته
حتى راغب علامة اتغير صوته وصار يبكي بعد ما تركته وراحت
رد بواسطة الزهق عامل عمايله
تعيش وتشوف

بس لو غضيت البصر كان احسن
يلا المرة الجاية بتقعد عاقل
رد بواسطة زهقان الزهق
واللي بيقعد غاضض بصرو وعاقل شو بنئيلو ؟

شاطر شاطر
14-09-2021 01:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات