الاعيان يقر قانوني المخدرات والبلديات


جراسا -

أقر مجلس الأعيان، مشروع قانون البلديات واللامركزية لسنة 2021 مع الموافقة على تسميته الواردة من مجلس النواب بـ “الإدارة المحلية”.

كما أقر المجلس ، في جلسة صباحية اليوم الخميس، مشروع قانون تطوير الأراضي المجاورة لموقع المغطس لسنة 2021.

فيما اقر مجلس الاعيان في جلسة عقدها صباح اليوم الخميس، مشروع قانون مكافحة المخدرات لسنة 2021.

وقال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، إنه جرى دراسة مشروع القانون المعدل لقانون المخدرات والمؤثرات العقلية بعمق وعناية على مدار عدة جلسات للجنة القانونية في المجلس والخبراء والمختصين ذات العاقة.

وأضاف، أن الهدف من دراسة القانون هو الخروج بقانون يحارب آفة المخدرات ويغلظ العقوبات على مرتكبي جرائم المخدرات ويكون القانون إصلاحيا إلى جانب دوره في الردع.

وأوضح أن القصد من كون مشروع القانون إصلاحيا، أن يعطي الفرصة للشباب المغرر بهم لأول مرة، ولمساعدتهم للبدء بحياة جديدة دون إعفائهم من العقاب، وأشار إلى أن المشروع غلّظ العقوبات قبل عدم اعتبار الفعل الجرمي لأول مرة ليس قيدا أو سابقة جرمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات