مستشفى الأمير حمزة يحصل على الاعتمادية للمرة الخامسة


جراسا -

حصل مستشفى الأمير حمزة بن الحسين على شهادة الاعتمادية للمرة الخامسة، والتي يمنحها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، بناءً على التقييم واستيفاء الشروط ومتطلبات الرعاية الصحية، ومعايير الجودة والسلامة.

وقال مدير المستشفى كفاح أبو طربوش لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، إن مجلس اعتماد المؤسسات الصحية منح الاعتماد لمستشفى الامير حمزة بناءً على التقييم الخاص والنهائي الذي أجري في الفترة بين 11 و14 تموز الماضي.

وأشار إلى المرة الأولى التي حصل فيها المستشفى على الاعتمادية وكانت عام 2011، مؤكدا أن المستشفى يعمل جاهدا على ترجمة متطلبات الاعتمادية وشروطها في مختلف الأقسام، وبما ينعكس إيجاباً على متلقي الخدمة، وهناك مساع للحصول على الاعتمادية دوليا.

وهنأ ابو طربوش كوادر المستشفى والعاملين فيه بهذا الإنجاز المميز، معتبرا أنه لم يكن ليتحقق لولا العمل الدؤوب المتواصل والجهد المبذول من كوادر المستشفى بهدف تحقيق معايير الجودة والسلامة.



تعليقات القراء

فش ادارة
هههههه جودة وسلامة بايش كل حماماتهم صراصير والمريض مش مرتاح ابدا من صوت مزح موظفين الكاونتر والمرضى المجاورين
04-09-2021 05:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات