"جراسا" تستطلع آراء الشارع الأردني حول الهجرة (فيديو)


جراسا -

خاص - استطلعت "جراسا" اليوم السبت آراء الشارع الأردني حول الهجرة الى الخارج ، والأسباب التي تدفع خاصة الشباب الأردني للهجرة.

غالبية الآراء تركزت على اعتبار على الوضع الإقتصادي الصعب ، والبطالة ، وعدم وجود فرص كافية للشباب ، إضافة لتدني الرواتب ، هي من أبرز الأسباب التي تدفع الشباب للتفكير بالهجرة ، أملا منهم في بناء مستقبل أفضل في الخارج ، وبدء حياة أجمل .




تعليقات القراء

بلد الامن والامان مين بفكر يتركه
غريب كبف الواحد بقدر يهاجر ويترك بلد الامن والامان والوزاقيات والدحنون والطوز على مدار السنة معليش لا ماء ولا خضراء ولا وجه حسن ولا وظائف ولا تعليم ولا طب مجانيين ومافي ديمقراطية وفي كم مسؤول بنطنوا بخلقتنا من عشرات السنين مثل السعادين وبس يموتوا او يخرفنوا او يتكرسحوا بسلموا الراية لابنائهم ليركبوا على ظهورنا ويغتنوا ..
كل هالحكي مو مهم المهم مثل ما قروا علينا وعملنا وحطوها حلق بودانا الامن والامان كانه مافي امن وامان الا عنا مع انه لفينا العالم وما سمعنا اي دولة بتصدع روس شعبها باسطوانة الامن والامان المشلوخة .
هاجروا ويلي بقدر يطلع يطلع ..اي اذا مسؤولين البلد بس يوخذوا اجازة خاصة او يطلعوا بشغلة بروحوا على اوروبا وامريكا وبظيعوا هناك بنسوا حالهم وبنظل ساكتين .
28-08-2021 08:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات