ركود في اسواق الكورة وارتفاع اسعار الاضاحي


جراسا -

دير ابي سعيد 4 كانون اول (بترا) - من عبدالحميد بني يونس - تعاني أسواق لواء الكورة التجارية من ركود وضعف الاقبال على الشراء .

ويقول التاجر يوسف محمد عقلة ان ضعف الاقبال على الشراء بات ملحوظا في الاسواق وهو على غير العادة حيث كان السوق في الاعياد من الاعوام الماضية يشهد اقبالا كبيرا على الشراء الا ان الاوضاع المادية للمواطنين انعكست على حركة التسوق.

وقال عامر اعيدة تاجر نوفوتيه ان محدودية الدخل اثرت هي الاخرى على شراء البسة العيد حيث تراجع البيع بحوالي 65% وانحصر في البسة الاطفال .

وتاثرت اسواق بيع الاضاحي هي الاخرى بحركة السوق لارتفاع اسعارها مقارنة باسعار العام الماضي حيث اكد عدد من المواطنين على عدم قدرتهم على شراء الاضاحي التي تترواح أسعارها بين 190 - 250 دينارا للخراف البلدية فيما عزا بعض باعة الخراف ارتفاع الاسعار الى تراجع انتاجها عن العام الماضي لارتفاع الكلف التشغيلية وحالة الجفاف التي اصابت المراعي في الموسم الماضي .


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات