حركة الجهاد: دماء الشهداء وقود ثورة لن تنتهي إلا بزوال الاحتلال


جراسا -

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، شهداء مدينة جنين الذين ارتقوا فجر اليوم الإثنين، بعد اشتباك بطولي مع قوات جيش الاحتلال التي اقتحمت المخيم. ووجه المتحدث باسم حركة الجهاد الاسلامي طارق سلمي، التحية إلى مقاومي جنين الأبطال وشبابها الثائر ورجالهاالأوفياء ونسائها الماجدات، ناعيًا "الشهداء الأبطال الذين خضبت دماؤهم أرض جنين الباسلة".

وقال سلمي في تصريح صحفي تلقت "شهاب" نسخة عنه إن "هذه الدماء الطاهرة هي وقود ثورة لا تنتهي إلا بزوال الاحتلال ورحيله عن أرضنا". وأضاف أن "عبق الشهادة والشهداء يملأ فلسطين فخراً واعتزازاً ويشحذ همم الثوار لاستكمال مشوار المقاومة ودليل على أن هذه الأرض ستلفظ الغرباء الطارئين والمعتدين الصهاينة". اقرأ/ي أيضا.. بالفيديو| 4 شهداء باشتباك مسلّح مع قوات الاحتلال في جنين المصدر : شهاب تم نسخ الرابط بنجاح نسخ الرابط فلسطين جنين شهداء جنين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات