أردنية تتسلق جبل ألبرس في روسيا دعما للاجئين


جراسا -

بدأت نجمة المنتخب الوطني السابقة للتايكواندو فرح الأسعد، اليوم السبت، خطوات تسلق جبل ألبرس في روسيا، في خطوة تهدف إلى تسليط الضوء على قضية اللاجئين في مختلف مناطق العالم.

ووصلت الرياضية الأردنية إلى روسيا اليوم لخوض تحد جديد يتمثل في تسلق جبل ألبرس الذي يبلغ ارتفاعه 5642 مترا فوق سطح البحر.

وتأتي هذه الخطوة في إطار مبادرات فرح الأسعد، لدعم اللاجئين في الأردن بشكل خاص، وفي العالم بشكل عام، من خلال إرسال رسائل إلى العالم عبر مغامراتها في تسلق أعلى القمم، للفت الانظار إلى قضية هذه الفئة التي تحتاج إلى الدعم والمساندة والتشجيع. واشارت الأسعد إلى أن عملية تسلق جبل ألبرس، أعلى قمة في أوروبا، بدأت اليوم من خلال الوصول إلى نقطة الانطلاق على أن تبدأ فعليا يوم غد الأحد عملية التسلق، في إطار تسليط الضوء على قضايا اللاجئين وتشجيعهم أيضا على مواصلة الجد والاجتهاد والعمل نحو تحقيق أهدافهم.

وقالت الأسعد في حديثها فور وصولها إلى روسيا، إنها تسعى لتسلق أعلى القمم في جميع قارات العالم، لافتة إلى أنها بدأت مغامراتها الداعمة للاجئين، في شباط من العام الحالي، بتسلق أعلى قمة في القارة الإفريقية جبل كليمنجارو في تنزانيا.

وأضافت “هدفي توعية وتسليط الضوء لما يحصل في مخيمات اللاجئين ودعمهم لممارسة الرياضة للوصول من خلالها إلى تحقيق أحلامهم”.



تعليقات القراء

شاهر السويطي
لو أعطت اللاجئين ثمن التذكرة ذهابا وايابا
14-08-2021 10:48 AM
ابو العوريف
شطورة
14-08-2021 11:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات