هذا ما كتبه مكتشف رفات الجندي الأردني في القدس


جراسا -

كشف عالم الآثار التابع لسلطة الاحتلال الإسرائيلية في القدس عن اللحظات الأولى بعد عثوره على رفات الجندي الشهيد الأردني في القدس الخميس.

وقال عالم الاثار في منشور له عبر حسابه الشخصي على فيسبوك واصفا الجندي انه وقف في وضع مجهز بكل المعدات اللازمة، مصمم على النهوض بالحرب، يمحل بيده بندقيته.

كما وصفه بانه محارب شجاع ومدرب يعرف مهنته ويعتزم العمل بكل قوته لتنفيذ مهمته، مشيرا الى انه ربما زحف الى راسه فكرة ان حياته سينتهي هنا وانه لم يتخلى ابدا عن منصبه، اي موقعه.

وأضاف: "ربما يكون تناوب حول اصبعه الخاتم الذهبي الذي تلقاها من عائلته وهذه هي الذكرى التي يحملها على يده في اخر لحظات حياته.." هنا مدفون.... محاربون اردنيون شجعان.." هكذا كتب في اللافتة اعلى التل، لافتة كتبها المظليين في نهاية المطاف ليس لدي شك انه ينضم الى القائمة الاثارة ترتفع، جسدي يزداد حدة، واضح لي اننا نلمس التاريخ ومن يعرف ان لم يكن هذه المرة الاخيرة. كشخص يعرف التل جيدا وعن قرب اعلم اننا ما زلنا مستعدين للمؤسسات. الارض غطت كل شيء في واحد ونحن نكتشف الاستغلال بالاستغلال والشعور باننا في البداية".

وختم مخاطبا الجندي: "تعال وتحمس معي بشان تل الذخيرة، هذا المكان الفريد والمدهش الذي لديه العديد من المفاجات الاخرى..وداعا - تاج راسي".




تعليقات القراء

نفسي افهم ايش هدف كلامه
شهادة محتل لا نعرف دوافعها
12-08-2021 09:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات