القضاء السعودي يسدل الستار على قضية رافعة الحرم نهائيا


جراسا -

بتت محكمة الاستئناف في مكة بالمملكة العربية السعودية بحكم البراءة بحق المتهمين بقضية سقوط رافعة الحرم في سبتمبر/ أيلول العام 2015.

جاء ذلك في تقرير نشرته قناة الإخبارية السعودية الرسمية، وذكرت فيه: "صادقت محكمة الاستئناف في مكة المكرمة على الحكم الصادر ببراءة جميع المتهمين بقضية رافعة الحرم، ليصبح الحكم نهائيا ببراءة 13 متهما في القضية.."

وأضاف تقرير القناة السعودية أن من بين المتهمين الذين صدر حكم الاستئناف ببراءتهم "مجموعة بن لادن"، مضيفة أن "الدائرة القضائية أوضحت أنه لم يظهر لها سوى ما أجرته وحكمت به بالبراءة وقررت إصدار صك جديد بمضمونه وإرساله إلى محكمة الاستئناف لتقرير ما تراه".

ويذكر أن السلطات السعودية أعلنت حينها عن مقتل 107 أشخاص وإصابة 238 بسبب العواصف الشديدة والرياح والأمطار الغزيرة التي أدت إلى سقوط جزء من إحدى الرافعات على جزء من المسعى بالمسجد الحرام والطواف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات