إعفاء المسافرين الحاصلين على الجرعتين من فحص الـ "PCR"


جراسا -

نضال سلامة - عممت هيئة تنظيم قطاع الطيران المدني على جميع شركات الطيران الأردنية بإعفاء المواطن الأردني المقيم في المملكة من فحص "PCR" إذا كانت مدة سفره من الأردن الى الدولة التي يريد التوجه لها أقل من 10 أيام.

وقال مدير طب الطيران في الهيئة الدكتور خليل الخليل لـ"جراسا" أن الهيئة أصدرت تعميما لكافة شركات الطيران الأردنية بإعفاء الأردني المقيم في المملكة من فحص "PCR" في حال كانت مدة سفره أقل من أيام.

وأضاف أنه يشترط للإعفاء من الفحص بهذه الحالة أن يكون المسافر أردنيا مقيما على أرض المملكة ، وأن يكون حاصلا على جرعتي التطعيم ، وأن يكون مضى على الجرعة الثانية الحاصل عليها 14 يوما ، وأن تكون مدة سفره أقل من 10 أيام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات