"فيسبوك" يعرض لأول مرة فيلما مقابل تذاكر مدفوعة


جراسا -

يستعد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى عرض فيلم في حدث مباشر، إلاّ أن مشاهدة الفيلم ستكون عن طريق تذاكر مدفوعة.

وسيلجأ موزع أفلام إلى "فيسبوك" من أجل العرض الأول الحصري لفيلمه عبر حدث مباشر.

وبحسب ما نقل موقع axios، فإن الكثير من الأخبار تحدثت عن فيلم The Outsider الوثائقي، وسوف يعرض علنا للمرة الأولى عبر "فيسبوك"، مقابل 3.99 دولار أمريكي في 19 أغسطس/ آب الجاري.
وقال ستيفن روزنبوم، مخرج الفيلم: "قبل هذا الفيلم، كان يتعين عليك العثور على شركة توزيع عالمية من أجل عقد صفقات مسرحية وإذاعية منفردة، وبمجرد اجتيازك للأسواق الناطقة باللغة الإنجليزية، ستجد صعوبةً كبيرة. لذا بدون فيسبوك، ما كانت الأسواق الصغيرة والمتوسطة ستشهد عرض هذه الأفلام على الإطلاق".

هذا وسيتم عرض الفيلم على الهواء مباشرة عبر "فيسبوك" حول العالم في التوقيت ذاته، للمستخدمين الذين سيدفعون ثمن المشاهدة مقابل الحصول على رابط يوفره الموزع لعرض الفيلم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات