الوحدات يبدي امتعاضه من عقوبات اتحاد الطائرة


جراسا -

أبدى محمد فاضل، مدير نشاط الكرة الطائرة في نادي الوحدات الأردني، امتعاضه الشديد من العقوبات التي أقرتها لجنة النظام والسلوك في اتحاد اللعبة، بحق جماهيره والمدير الفني محمد نعمان واللاعبين يوسف وأحمد خشان، عقب الأحداث التي رافقت نهائي بطولة كأس الأردن أمام عيرا.

وكان فريق الوحدات قد فاز على عيرا في نهائي كأس الأردن (3-0)، ليتوج باللقب للمرة السادسة في تاريخه.

وشدد فاضل في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات، على أن الرد على العقوبات سيكون حاسماً بعد تقديم الاستئناف.

وأشار: "ما ورد في التقرير لم يصدر من لاعبينا، ردا على الهجوم غير المبرر الذي واجهوه من المنصة، وتحديدا من جماهير غير معروفة، ويجب أن لا تكون موجودة على المنصة الرئيسة أو في أرض الملعب، ووجب إخراجها كما تم إخراج جماهير الوحدات".

وزاد: "عدم القدرة على إخراج بعضهم وبقائهم على المنصة أحدث ما لا يحمد عقباه أبدا، مع العلم تم إخراج جماهير الوحدات خلال 10 دقائق، فيما بقيت جماهير الخصم ما يقارب ساعة ونصف في المدرجات".

وأتم: "جمهور الوحدات راقي، ولكن اشتعال فتيل الأمور وإلقاء الأخشاب والأجسام المعدنية تجاه الجماهير الوحداتية جعلها ترد، وكل ما ورد مثبت بالفيديوهات التي سيرفقها النادي في الاستئناف الذي سيقدمه لاتحاد الطائرة والذي سيكون موضحا لكل النقاط".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات