شطب وفسخ 1482 شركة


جراسا -

سجل عدد الشركات المفسوخة لدى دائرة مراقبة الشركات خلال السبعة أشهر الاولى للعام الحالي ١٤٨٢شركة وفقا لبيانات صادرة عن الدائرة.

وبحسب بيانات الدائرة فإن  مجموع هذه الشركات توزع على مختلف القطاعات التجارية والصناعية والخدمية والزراعية والمقاولات والتي توزعت على عدد من الجنسيات العربية والاجنبية والمحلية.

ومن حيث نوع الشركات التي تم فسخها فقد بلغت الشركات اجنبية - فرع عامل ما يقارب ٣ شركات وعدد الشركات الأجنبية _غير عاملة ما يقارب ٩ شركات وتضامن 675 شركة واما شركات التوصية البسيطة ما يقارب ١17 شركة وذات المسؤولية المحدودة بلغت 124 شركة والشركات التي لاتهدف الى الربح فقد بلغت ١٢ شركة ومدنية شركتين ومساهمة خاصة محدودة ٨ شركات ومساهمة عامة محدودة ٣ شركات واما الشركات المعفاة فقد بلغت ٢9 شركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات