اكتشفت الآلاف من خلايا النحل .. في منزل واحد!


جراسا -

بعد شرائها منزلًا جديدًا تلقت عائلة أمريكية صدمة بعد اكتشاف كمية كبيرة من خلال النحل بين جدرن المنزل على الرغم من توقعها إقامة هادئة فيه.

واكتشفت العائلة الأمريكية حوالي 450 ألف نحلة تبني مستعمراتها بين جدران المنزل الريفي الواقع في ولاية بنسلفانيا الأمريكية خلال الشهر الماضي.

استخراج النحل من المنزل
وفي حديثها لشبكة «سي إن إن» قالت سارة ويفر، صاحبة المنزل، إن التحذير الوحيد الذي تلقته من المالكين السابقين عن وجود ما يقرب من نصف مليون نحلة بالمنزل، بموجب بند إفصاح البائع عن حالة المنزل قبل الشراء.

وأوضحت أنها لم تطرح أي أسئلة حول هذا النحل لأنها توقعت أن يكون هناك 2 أو 3 من الحشرات الطائرة، وأن الأمر لن يمثل مشكلة تُذكر، حيث أن تركيزها كان على قيمة الشراء التي توافق تقديراتهم، ووجود مدرسة قريبة في المنطقة.


مبلغ ومدة كبيرة للتخلص من النحل
ونبهت أنهم اضطروا لدفع 12 ألف دولار لمربي النحل، آلان ماتارزي، المتخصص في إزالة خلايا النحل من الأشجار والمنازل السكنية، لنقل الآلاف من حشرات النحل لمزرعته، في عملية استمرت لمدة أسبوع.

وتوقع «ماتارزي» أن تكون إقامة النحل المجانية في المنزل الريفي قد استمرت لنحو 35 عاماً، قبل أن يقرر المالكون الجدد التخلص منه.


وقال مربي النحل إنه حضر لنفس المنزل قبل نحو 4 أعوام لحل مشكلة النحل، لكن صاحب المنزل السابق لم يتمكن من دفعة كلفة التخلص من المستعمرات، واختار تركه قبل أن يقرر لاحقاً بيع المنزل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات