رفض اللقاح .. وفاة رافع أثقال ومتسلق للجبال بـ كورونا


جراسا -

في واقعة مثيرة للجدل توفي رجل يتمتع بصحة جيدة يبلغ من العمر 42 عامًا، متأثرا بإصابته بـ فيروس كورونا، بعد أن رفض تلقيه لقاح كورونا معتقدًا أنه إذا أصيب بالفيروس سيستطيع التغلب عليه.


ووفقا لصحيفة "الجارديان" كان "جون أيرز" كان يتمتع بصحة مثالية و يحب تسلق الجبال ورفع الأثقال ولم يشكو من أية أمراض، مما تسبب في صدمة كبيرة لشقيقته التوأم ووالدته الحزينة عقب وفاته.


ووصفت أخته "جيني ماكين" أخيها المتوفي "جون آيرز"، وهو خبير بناء من ساوثبورت في مقاطعة ميرسيسايد البريطانية، بأنه "كان يمتلك صحة مثالية".


وأضافت أن شقيقها كان يتسلق جبال ويلز ويخيم في البرية قبل أربعة أسابيع فقط من وفاته، لكنه دخل العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث قال لطبيبه قبل أن يوضع على جهاز التنفس الصناعي أنه كان يتمنى أن يتلقى لقاح كورونا.


فيما وصفت شقيقته التوأم "جيني" موت شقيقها بالمأساة، ودونت عبر حسابها على تويتر "لقد اعتقد أنه إذا أصيب بكورونا فسيكون على ما يرام. كان يعتقد أنه سيصاب بمرض خفيف. لم يكن يريد تلقي لقاح في جسده، لكن عندما مرض فعليا تم منحه كل أنواع الأدوية في المستشفى، كان لا ينبغي أن يحدث ذلك. يترك أمًا وأبًا وأختًا (أنا) وابنة تبلغ من العمر 19 عامًا. فقد طفلاي عمهما المرح. العم الذي دائما ما كان يلعب معهم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات