القبض على قاتل الستيني في الزرقاء


جراسا -

ألقت كوادر البحث الجنائي القبض على قاتل الستيني الذي عثر على جثته مطعونا صباح الأربعاء داخل منزله في الزرقاء ، بحسب مصدر أمني لـ"جراسا" .

وقال المصدر ان بلاغاً ورد لمديرية شرطة الزرقاء الأربعاء بوجود جثة لشخص ستيني داخل منزله في مدينة الزرقاء ، وتم التحرك للمكان والكشف عن الجثة وتحويلها للطب الشرعي الذي أكد وجود شبهة جنائية وأن سبب الوفاة يعود لتعرض المغدور للضرب بواسطة أداة راضة .

واضاف انه جرى تشكيل فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي الوسط ومديرية شرطة الزرقاء للتحقيق في القضية ، حيث تمكن الفريق بزمن قياسي وخلال ساعات من تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة وأُلقي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بقيامه بضرب المغدور بواسطة أداة راضة اثر خلافات حصلت بينهما اثناء وجوده بمنزل المغدور وما زال التحقيق جارياً.

وكانت الاجهزة الامنية عثرت صباح اليوم الاربعاء، على جثة مواطن ستيني داخل منزله في الوسط التجاري بمحافظة، الزرقاء، وفق مصدر امني لـ"جراسا"، مشيرا الى  ان التحقيقات والمعاينة الاولية للجثة، تبين انها تعرضت لعدة طعنات في اماكن مختلفة، مشيراً الى انه تم تحويل الجثة الى مركز الطب الشرعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات