عقوبات بحق ناديي الوحدات وعيرا "وثائق"


جراسا -

قررت لجنة النظام والسلوك المنبثقة عن اتحاد الكرة الطائرة في اجتماعها اليوم الاربعاء تغريم ناديي الوحدات وعيرا، وتوجيه انذار نهائي لهما، واقامة مباريات لهما في الدوري دون جمهور، علاوة على ايقاف اللاعبين: الشقيقيم احمد ويوسف خشان (الوحدات) وراشد العلوان (عيرا)، وايقاف مدرب الوحدات محمد نعمان، ومنع مساعد مدرب عيرا صالح العلوان من دخول الصالات في موسم 2021 - 2022.

جاء ذلك بعد دراسة اللجنة التقرير الاداري الذي حولته لها اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد، المتضمن احداث الشغب الذي شهدته المباراة النهائية لكأس الاردن للكرة الطائرة، والتي جمعت الفريقين الاحد الماضي، وانتهت بفوز الوحدات بنتيجة 3-1.

وكما تقرر ان يتحمل الناديين قيمة الاضرار التي لحقت بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب، بعد تحديدها لاحقاً من قبل اللجنة المُشكلة في اليوم التالي للمباراة من قبل وزير الشباب محمد النابلسي.

وتاليا نص قرار العقوبات:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات