خلاف على اصطفاف مركبة يتسبب بمقتل شاب في اربد


جراسا -

خاص - قتل شاب يبلغ من العمر ٢٢ عاما واصيب اخر ليل الاثنين الثلاثاء، جراء مشاجرة جماعية وقعت بين مجموعة شبان في منطقة نعيمة في محافظة اربد، وفق ما افاد به مصدر امني.

وحسب المعلومات التي وصلت "جراسا"، ان المشاجرة وقعت بين جيران نتيجة خلاف وقع على اصطفاف مركبة الامر الذي تسبب بمشاركة ذوي الطرفين بالمشاجرة. 

وتخلل المشاجرة اطلاق عيارات نارية واستخدام الاسلحة النارية فيما لا يزال الجاني متوار عن الانظار. 

واصاف المصدر، ان الاجهزة الامنية متواجدة في المكان وباشرت التحقيق في الحادثة، فيما قامت فرق الاسعاف بنقل المصاب واخلاء الوفاة الى المستشفى.




تعليقات القراء

محمود الخوالده صحارى.معان
لا حول ولا قوة الا بالله وين حق الجوار وين التسامح ايش الي صاير مع الناس معقول الوضع الاقتصادي السيئ عمل هيك بالناس وافقدها السيطره على اعصابها لعل الحكومه تفيق من سباتها لتحسين الوضع بدل الاستعراض
03-08-2021 07:39 AM
ماذا يحدث للأمن والأمان
هو ظل بيها أجهزة أمنية.
كل يوم جريمة وكل يوم قصة.
لا حول ولا قوة الا بالله.
إنا لله وإنا إليه راجعون
03-08-2021 09:25 AM
منتهي
هاي النتيجه الحتميه لقرارات الحكومه بتضييق الخناق على رقاب المواطنين لدرجة اصبح الواحد منا يصارع ذباب وجهه من الحنق و القهر , ارفعوا الاسعار كمان , افرضوا مزيد من الضرائب , مش مهم الانهيار الاجتماعي اللي تسببتم به , المهم ثرواتكم ما تقل بل بالعكس .. عمل كل ما يلزم لزيادتها و ليذهب الشعب الى الجحيم .. فيه رب اكبر منكم و هو فقط من سينصف اولائك المساكين المكبوتين المغلوب على امرهم .
03-08-2021 11:12 AM
أسلحة نارية
استخدام الأسلحة النارية.
كيف وصلت هذه الأسلحة إلى ايدي المواطنين.
هذا سؤال قديم جديد ولا مسؤول قادر
يتصدى للموضوع
03-08-2021 11:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات