جامعة الشرق الأوسط تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة


جراسا -

استضافت جامعة الشرق الأوسط وفدًا من منتسبي جمعية طلبة الصيدلة الأردنية (JPSA) يوم السبت، للاطلاع على المختبر الخاصّ بتخصص المستحضرات التجميلية والكيماوية في كلية الصيدلة، وللتعرف على الأجهزة والعمليات التي تدخل في تصنيع المستحضرات الكيماوية والتجميلية.

وقد قدّمت القائم بأعمال عميد كلية الصيدلة، الدكتورة نوزت ذيب، شرحًا لطبيعة الأعمال المنوطة بالكلية، وتوضيحًا للتفاصيل المتعلقة بتخصص تصنيع المستحضرات التجميلية والكيماوية الذي تمّ استحداثه مؤخرًا في العام الجامعيّ 2020/2021.

وتضمن الوفد 25 طالبًا من: الجامعة الأردنية، والجامعة الهاشمية، وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وعددًا من طلاب جامعة الشرق الأوسط.

وقام فريق من المُشرفين في مختبرات كلية الصيدلة بتقديم شرح نظريّ وعمليّ لطرق تصنيع المستحضرات التجميلية، وأهمّ الأجهزة المستخدمة فيه، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من التجارب العملية في تصنيع بعض أنواع الكريمات التجميلية.

وقدمت المنسقة لبرنامج التطوير المهني، الصيدلانية نجود القاسم، درعًا تكريميّة للجامعة؛ تقديرًا لها على جهودها وتعاونها ودعمها الدائم للجمعية، مؤكدة في أثناء حديثها أهمية استمرار التعاون بين الجامعة وجمعية طلبة الصيدلة الأردنية؛ انطلاقًا من رؤية الجامعة في دعم مهارات الشباب العملية والمهنية وتطويرها.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد الطلابي بتوزيع عيّنات مجانية من المستحضرات التجميلية التي قامت على إنتاجها إحدى شركات صناعة التجميل.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات