مكافآت لموظفين في الإحصاءات وتوصية بتثبيت 22 موظفا


جراسا -

قال رئيس اللجنة الإدارية النيابية، الدكتور علي الطراونة، إن اللجنة ستقوم برفع توصية إلى مجلس الوزراء للعمل على تثبيت 22 موظفًا من موظفي دائرة الإحصاءات العامة، كان قد تم تعيينهم قبل قرار مجلس الوزراء القاضي بمنع تثبيت الموظفين والمستخدمين بعد تاريخ السادس من شباط العام 2013.

وأضاف، خلال ترؤسه اجتماعا للجنة، عقدته اليوم الاثنين، بحضور وزير الدولة للشؤون القانونية محمود الخرابشة، ورئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، ومدير عام دائرة الإحصاءات العامة شاهر الشوابكة، وعددًا من موظفي الدائرة، أن اللجنة سبق وان بحثت هذا الموضوع، مطالبًا بضرورة تثبيتهم وإعادة الحقوق لأصحابها، كونهم يتمتعون بالخبرة الكافية وأعوام خدمة طويلة.

من جهته، قال الخرابشة انه سيتم متابعة التوصية النيابية تلك في مجلس الوزراء.

من جانبه، قال الناصر إن "الخدمة المدنية" ملتزم بقرار مجلس الوزراء بعدم تثبيت أي موظف أو مستخدم باشر عمله بعد تاريخ 6 شباط 2013، مضيفًا أن الديوان مع تحسين أوضاع موظفي الإحصاءات غير المثبتين.

بدوره، قال الشوابكة إنه واعتبارًا من مطلع العام المقبل ستقوم "الإحصاءات" بصرف مكافئة شهرية بقيمة 125 دينارًا لتحسين أوضاع هذه الفئة من الموظفين.

 



تعليقات القراء

علي الطراونه
شو باالنسبه للمواظفين شراء خدمات في المراكز الايوائيه التابعه للوازره التنميه الاجتماعيه علما بانه لهم سنوات طويله دون تثبيت
03-08-2021 12:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات