أسهل طريقة لعمل الباستا بالجمبري


جراسا -

يعشق الكثير من الأشخاص تناول الجمبري، وتتفنن ربة المنزل لاكتشاف أكثر من طريقة لعمل الجمبري، لذلك قدمت الشيف نورهان ميشيل طريقة عمل الباستا بالجمبري، بمذاق جديد، وطريقة سريعة تناسب العاملات من ربات المنزل.

مقادير الباستا بالجمبري
قدمت الشيف نورهان ميشيل مقادير عمل الباستا بالجمبري، كالتالي: "نص كيلو ريحان، نص كوب جبنة مبشورة بارميزان، ربع كيلو زيت زيتون، مكرونة مسلوقة نص سلق، نصف كوب صنوبر محمص.



طريقة عمل الباستا بالجمبري


وتابعت خلال تقديم برنامج «سفرة دايمة»، المذاع على قناة صدى البلد، أن باقي مقادير طريقة عمل الباستا بالجمبري، رشة ملح وفلفل، 2 فص ثوم، عصير ليمون، طماطم شيري، نصف كيلو جمبري مقشر، موضحة أنه يتم التشويح بالثوم ولكن بشكل هادئ حتى يكون الطعم غنيًا.


وأوضحت أنه يتم إضافة ريحان فريش مغسول جيدًا وألا يكون لونه متغير، حتى لا يؤثر على الأكل، مضيفة يتم تسبيك الصوص مع الجمبري والمكرونة، حتى تأخذ كل المكونات طعم بعضها البعض.

واختتمت الشيف نورهان أن آخر لمسة في طبق الأكل قبل تقديمه على السفرة هو رش طبقة من الجبنة ويضاف لها ورقتين ريحان.


فوائد تناول الجمبرى


1 يحتوى الجمبرى على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعى والوقاية من الفيروسات والعدوى.



2 يحتوى الجمبرى على نسبة عالية من الفيتامينات التى تعمل على تقوية القلب والوقاية من تصلب الشرايين.



3 يحتوى الجمبرى على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التى تعمل على تعزيز صحة الجسم والوقاية من الامراض السرطانية المختلفة.



4 تناول الجمبرى يعمل على تعزيز صحة الجهاز العصبى ويساعد على النشاط والتركيز وينشط الذاكرة.



5 تناول الجمبرى يعمل على تعزيز صحة الدماغ والوقاية من الزهايمر والخرف .



6 ينصح بتناول الجمبرى لتقوية العضلات والمفاصل والحد من هشاشة العظام ، حيث يحتوى على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تقوى العضلات والمفاصل.



7 يحتوى الجمبرى على نسبة كبيرة من الخصائص التى تعمل على الوقاية من الالتهابات والاحمرار.



8 تناول الجمبرى يمد الجسم بالنشاط والطاقة ويعمل على تقوية الجسم وحمايته من الضعف والهذيان




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات